بريد إلكترونيّ:  [رنمفيب.163.كم]   |   [تل] :  +86 -0750-7817910
/
/
/
أنت هنا: منزل » أخبار » شركة أخبار

منتوج قائمة ميلان إلى جانب

US CONTACT

[تل]: 0750-7817910
بريد إلكترونيّ:  [رنمفيب.163.كم]
أضفت: رفض. [أ3] الثاني من [جينغمن] إنتقال [إيندوستريل برك] [إنبينغ] متنزّه من [إنبينغ] مدينة, [غنغدونغ], الصين
  • من البداية يوليو-تمّوز 2013, سافر [هريون] لأنّ استثمار في المناطق غربيّة في البناء من ثمانية [بوور بلنت] مشروع يبدأ بناء, تجميع من محترفة ومستخدمة فنيّة من الحقيرة [بوور بلنت] [بروجكت غرووب] أعضاء غربيّة بعيد [تثربن], [إكسينجينغ], [يوبورغ], [كبينغ], [جينغ] و [وووي] في [غنسو] وأخرى أكثر, يتنكّب الثقة عظيم, يتّقد أثر جديدة. في ال [بوردر را] بعيد بينما هم يحتاجون أن ينسّق بنية أساسيّة ثقيل, موافقة, تجهيز, يسلّط ينتدب مثل هذا بما أنّ البناء من عمل خاصّة, بينما أيضا ينبغي قبلت مثل هذا بما أنّ تموين, تكييف, [بد وثر], ولذلك على [دون&دم4تب&ت] كلّيّ وجود كيّفت إلى التحديات, يصعب يعيش و [ووركينغ نفيرونمنت] [سلف-فيدنت] أتمّ لا حتّى [رست دي] تقليديّ ثابتة, هذا [بريود وف دي], قدّمت أن يكون الذاكرة ال [ليف&دم4تب&س] أكثر بارزة, هناك.
  • مؤخّرا, الشمسيّة [بف] ينال وحدة نمطيّة من [بولترون] تكنولوجيا [إينك] من البحث يركض بنعومة كلّيّا ال [جبنس] انبثاق يختبر مؤسسات من كلّ محترفة يختبر, والشهادة يصدر جانبا ال. بحث يتلقّى يركض فلطيّ ضوئيّ يصبح أحد من ال قليل من صاحب مصنع محلّية أن ينال اليابان انبثاق تصديق.
  • ينتسب [ديسليس] في الصناعة إلى الجيل شابّ, بعيدا أقلّ أخلاقيّ, [يينغلي], [أرتس] رياديّ معروفة, غير أنّ رئيسه [ينغ] [هويجين] مطلقة صناعة محارب قديم. هو كان تضمّنت في يؤسّس [ووإكسي] [شنغ] [د], [كلب] فلطيّ ضوئيّ, [جا] ثلاثة مشروع فلطيّ ضوئيّ, ويقود أو يساهم في التعاقب من يهبط الجدار شارع من ال [كبيتل مركت].
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
SUCH: 0750-7817910
E-MAIL:  renaam@vip.163.com
ADD: NO A3 The second area jiangmen transfer industrial park enping park area enping city, guangdong, Clouded
Home
حفظ حقوق النّشر © 2017 [إنبينغ] [أومي] علم [ك]., محدودة. كلّ [ريغتس] متحفّظ.