بريد إلكترونيّ:  [رنمفيب.163.كم]   |   [تل] :  +86 -0750-7817910
/
/
/
أنت هنا: منزل » أخبار » شركة أخبار » طاقة جديدة: فلطيّ ضوئيّ [بوور بلنت] استثمار حارّ باردة يفكّر

طاقة جديدة: فلطيّ ضوئيّ [بوور بلنت] استثمار حارّ باردة يفكّر

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2016-08-29      المنشأ:محرر الموقع

 [&دم4دقبت&يندوستري] الظهور من دورة من فلطيّ ضوئيّ [بوور بلنت] استثمار [ففر.&دم4دقبت&] في ديسمبر - كانون الأوّل 3, يمسك في شنغهاي التاسعة آسيا شمسيّة فلطيّ ضوئيّ صناعة تطوير قمة ساحة, الجديدة [زهونغشنغ] طاقة [سو] هو أصدر [هيفنغ] هذا إحساس. في منظره, الطاقة فلطيّ ضوئيّ وخاصية مادّيّة بدرجة متزايدة بارزة, بالأحرى من فقط إقامة في الصناعة مستوى.
 مؤخّرا, مع المحلّية [بف] مواتي سياسة عمليّة هبوط وسوق طلب أن التقط فوق, يرمي ال [كبيتل مركت] يتلقّى بشكل متكرّر [أليف برنش] إلى الصناعة فلطيّ ضوئيّ. [بف] [بوور بلنت] واجبة إلى واضحة ربح نموذج, ثابتة استثمار عودة وتطوير توقّع يستطيع كنت توقّعت أن يصبح الحبيب جديدة من ال [كبيتل مركت]. ال [بوور بلنت] استثمار بما أنّ المشروع, حاجة أن يكون احتدّت مثل عاصفة, منطقيّة يفكّر وهدوء. امتلكت هو [هيفنغ] يصدر أنّ مشروع في السوق أن يعيّن الموقع, يؤسّس على هم [بوسنسّ بركتيس] والقدرة أن يطوّر [دفلوبمنت سترتج] معقولة.
 [شنغ] طاقة جديدة [بوسنسّ مودل] إبداعيّة في الرافد. من 2008 أن يثبت قدم في ال عبر البحار [بوور بلنت] [إبك] عمل, وبعد ذلك إلى 2012 في أكثر من [دوزن كونتري] حوالي العالم أن يبني فريق أن يتمّ [بوور بلنت] تطوير عمل. القوّة كهرمائيّة رسّخت تطوير أن يمدّن السوق قالب, راتب إنتباه إلى القيمة من المشروع في الصناعة, هذا مفهوم في الصين فريق مورث.
 بما أنّ ذكيّة طاقة حلول مزوّد, [شنغ] طاقة جديدة فلطيّ ضوئيّ صناعة سلسلة في اتّجاه النّهر يزوّد دمج, لأنّ زبونات حلول [أن-ستوب] ويقترن في ال [بوور بلنت] تطوير, باستمرار يجعل ال [بوور بلنت] تكنولوجيا, استثمار وتمويل خطوة; في ال نفسه وقت, يقلق حوالي ال [بوور بلنت ليف سكل] من بناء, تمويل, [أند مينتننس كست], وأخيرا أن يحقّق التحسين من التكلفة الكهرباء.
 & يقولنا [دم] 4 [دقبت] & سنون من عبر البحار [بوور بلنت] يشغل خبرة أنّ اللب وضع تنافسيّة [زهونغشنغ] أن يحقّق التكلفة الكهرباء منخفضة, ولا التكاليف إجماليّة ال [لووست.&دم4دقبت&] هو [هيفنغ] خلاصة من الطريق.

SUCH: 0750-7817910
E-MAIL:  renaam@vip.163.com
ADD: NO A3 The second area jiangmen transfer industrial park enping park area enping city, guangdong, Clouded
Home
حفظ حقوق النّشر © 2017 [إنبينغ] [أومي] علم [ك]., محدودة. كلّ [ريغتس] متحفّظ.